الصفحات

أعلان الهيدر

الاثنين، 30 نوفمبر 2020

الرئيسية تحميل برنامج نود 32 Nod Antivirus

تحميل برنامج نود 32 Nod Antivirus

 تحميل برنامج نود 32

يعتبر Nod 32 Antivirus أفضل برنامج حماية ، لأنه برنامج قوي وفعال يمكنه القضاء على جميع الفيروسات والبرامج الخبيثة وبرامج التجسس ، بحيث لا يمكنك أن تكون برنامجًا خفيف الوزن فحسب ، بل يمكنك أيضًا الأداء على جميع مكونات الأجهزة تحقق بدقة واكتشف الفيروسات على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في أسرع وقت ممكن. شغل مساحة القرص الصلب لا يستهلك موارد الجهاز ، ويقوم بمسح جميع صفحات مواقع الويب التي تتصفحها على الإنترنت ، ويحظر الصفحات التي تحتوي على فيروسات قد تتسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكن أن يؤدي تنزيل برنامج ESET NOD32 Antivirus إلى الحفاظ على استقرار الجهاز ، وبالتالي تحسين تشغيل الفيديو وحماية الكمبيوتر من جميع أنواع البرامج الضارة  يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف الصور والملفات ، وربما يكون أحد أفضل أسباب انتشار البرنامج بين العديد من المستخدمين هو أنه يمكن استخدام لغات متعددة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية. يمكن استخدام برامج مكافحة الفيروسات على جميع إصدارات Windows نظرًا لاحتوائه على قاعدة بيانات ، يمكن اكتشاف جميع أنواع الفيروسات وحذفها نهائيًا من خلالها ، ويتم القضاء على البرامج الضارة الموجودة على القرص الصلب بمساعدة التكنولوجيا المتقدمة والحديثة ، والتي تمكنك من فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل شامل ، وذلك بفضل العملية المستمرة لهذا البرنامج التطوير والميزات والأدوات  تتيح لك واجهة البرنامج البسيطة الوصول بسهولة إلى الإعدادات والتحكم الكامل في الجهاز.هذه هي أفضل طريقة لحماية الجهاز من القرص المضغوط الخارجي وذاكرة فلاش وتسمح لك بالإيقاف المؤقت ومتابعة فحص الجهاز في أي وقت.يوفر لك استهلاك طاقة بطارية الكمبيوتر وحظر جميع المواقع الضارة التي تحتوي على برامج ضارة يعد ESET NOD32 Antivirus أحد البرامج المجانية في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا.يوفر أفضل حماية ، ويفحص الكمبيوتر عبر الإنترنت ، ويكتشف البرامج الضارة ، ويمنع التهديدات ، ويستمر في توفير الحماية ، ويوفر حماية شاملة لمستخدمي الإنترنت ، ويتيح التسوق والخدمات المصرفية عبر الإنترنت هذه العملية أكثر خصوصية وأمانًا ، مما يتيح لك الدفع بأمان عبر الإنترنت.

Nod Antivirus 32

مميزات برنامج نود 32 انتى فيرس

منع أقراص التخزين الخارجية: سيتعرف البرنامج على جميع وحدات التخزين الخارجية القابلة للإزالة ، مثل الأقراص المضغوطة أو محركات الأقراص المحمولة أو غيرها. بمجرد توصيل أي وحدة تخزين خارجية بالكمبيوتر ، سيتعرف عليها البرنامج ويفحص محتواها بسرعة ، ويتعرف عليها قد تتلف محتويات الجهاز ونظام التشغيل ، ويظهر تنبيه للمستخدم على الفور يحتوي القرص على ملفات ضارة ، إذا قام المستخدم بحذف هذه الملفات ، تختفي الرسالة ، وإذا تم رفض الحذف ، سيتم حظر هذه الملفات حتى لا يتمكنوا من التعامل مع النظام ، وإذا عاد المستخدم إلى تسجيل البرنامج في أي وقت ، ستجد هذه الملفات أن يتم حظره أو ، بمعنى آخر ، الحماية.

فحص سريع أو مسح فوري: يحدث هذا الفحص في حالتين ، الأولى أن الكمبيوتر متصل بوحدة تخزين خارجية ، فيقوم البرنامج بإجراء مسح سريع للبحث عن الملفات المصابة لإيقافها وتجنب خطرها ، والثانية هي هو المستخدم الذي يقوم بإجراء مسح سريع للتأكد من عدم وجود خطر. الملفات المصابة على نظام التشغيل سواء كان الأمر يتعلق بنظام Windows أو Android ، فهذه عملية سريعة جدًا لا يشعر بها المستخدمون ، لذلك أسميها عملية "فحص سريع".

التوقف عن المسح واستئنافه في أي وقت: مع التطور السريع للتكنولوجيا وظهور كمية كبيرة من الذاكرة تصل إلى 4 تيرابايت ، من الصعب إكمال الفحص في وقت قصير كما في الماضي ، لذلك فإن البرنامج لديه وظيفة استئناف الفحص. يوفر موقف التوقف نقطة كيفية التحقق لذلك ، إذا قمت بإجراء فحص شامل أو دقيق للنظام واستغرق الأمر وقتًا أطول من اللازم ، فيمكنك إيقافه حتى اكتمال العمل ، ثم إعادة تشغيله في أي وقت.

تثبيت البرنامج بإعدادات مخصصة: مثل البرامج الأخرى ، يحتوي Nod 32 Antivirus على العديد من الإعدادات ، والتي أصبحت الآن سهلة للغاية لأنه تمت إضافة الإعدادات الأساسية عند تثبيت البرنامج وتنشيطه ، لذا اختر التثبيت المخصص واضبط الإعدادات لتناسبك تحتاج ، لا تقلق بشأن تغييرها لاحقًا تلخص هذه الإعدادات كيفية الوصول إلى التحديثات وأنواع الفحص والإعدادات الأخرى.

صُنّف كثاني أفضل برنامج حماية: باعتباره ثاني أفضل برنامج حماية هذا العام ، يحتل برنامج "Nod 32" المرتبة الثانية في المنافسة ، متفوقًا على منافسيه بكثير ومتفوقًا على الحماية واسعة النطاق مثل AVG و Avira و Kaspersky و Bitdefender ترتيب البرنامج. المواقع والشركات ذات الخبرة في هذا المجال.

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.